Toggle navigation
الصفحة الرئيسية
تصفح
العدد الحالي
بالعدد
بالمؤلف
بالموضوع
فهرس المؤلفين
فهرس الكلمات الرئيسية
معلومات عن الدورية
عن الدورية
الأهداف والنطاق
هيئة التحرير
أخلاقيات النشر
عملية مراجعة النظراء
دليل المؤلفين
ارسال المقالة
اتصل بنا
تسجيل الدخول
التسجيل
المؤلف =
عبد السميع، د/ عبد العال رياض
عدد المقالات:
1
أثر استخدام استراتيجية الفصل المقلوب في تدريس مقرر المناهج على تنمية التحصيل والدافعية للتعلم لدى طلاب كلية التربية جامعة بني سويف.
المجلد 27، العدد 3، يوليو 2019، الصفحة
411-453
د/ عبد العال رياض عبد السميع
عرض المقالة
PDF 1015.53 K
مشاهدة على SCiNiTO
المقالات الجاهزة للنشر
العدد الحالي
أرشيف الدورية
المجلد 32 (2024)
المجلد 31 (2023)
المجلد 30 (2022)
المجلد 29 (2021)
المجلد 28 (2020)
المجلد 27 (2019)
المجلد 26 (2018)
المجلد 25 (2017)